مرحبا بكم في آلة الزمن للاستثمار


مرحبا بكم في آلة الزمن للاستثمار سيد مدرس المدونة لقد قرأت كل تلك القصص عن "إذا كنت قد استثمرت 100 $ في XYZ أجهزة الكمبيوتر في عام 1980، وكنت يكون مليونيرا اليوم". وهي عادة ما تكون جزءا من أرض الملعب لسهم قرش الحالي أو بدء التشغيل الذي يوصف بأنه مماثلة " الحصول على في الطابق الأرضي "فرصة. المشكلة هي، إذا كنت الوقت سافر إلى عام 1980، لم يكن أحد قد سمع من XYZ أجهزة الكمبيوتر وليس هناك طريقة لمعرفة إذا كانت تريد ان تكون أكثر نجاحا من المنافسين نفسه بها كما هو الحال مع أن "الفرصة الطابق الأرضي" اليوم. هذا هو السبب ميزة جديدة في مركز التداول عبر الانترنت أكاديمية التعليم المالي يستحق نظرة. يسمى آلة الزمن للاستثمار. فإنه يقول لك ما كان سيحدث لو، بدلا من شراء منتج من شركة في وقت ما في الماضي، وكنت أنفق نفس المبلغ من المال على أسهمهم بدلا من ذلك. نعتقد انها مقياسا أكثر صحة بكثير من "فرصة الطابق الأرضي" لأنه يشير إلى الوقت الذي أنشأت الشركة بالفعل وتسويق المنتجات والخدمات المعروفة. على سبيل المثال، في عام 1964 كنت قد اشتريت خمسة 12 حزم من شركة كوكا كولا لل8،10 $. كما أن هناك العديد من فحم الكوك، وهو ما يكفي للحفاظ على الأسرة ذاهب لمدة شهر كامل. ولكن إذا كنت أقسم قبالة الصودا، شرب الماء واستثمرت 8.10 $ في الأسهم العادية KO، اليوم كنت قد 1015 $. أو لنفترض أنك تدفع 30 $ ل"الاستثمار لالدمى" كتاب من الأمازون في عام 1996. إذا كنت تمارس في الواقع استثمار بدلا من القراءة عنها، ووضع ذلك 30 $ في أمازون الأوراق المالية، اليوم كنت قد 5110 $. وكان عملاء فيريزون لم يحالفهم الحظ. عندما شن مستلهم ATT في عام 1998، كانت خدمة الهاتف الثابت 39 $ في الشهر. إذا كنت قد قررت أن انتظر الخلوية وكنت استثمرت في الأسهم فيريزون بدلا من ذلك، اليوم سيكون لديك 86 $ ... يكاد يستحق الدعوة عن الوطن. واحدة من المفضلة لدينا هو ديزني، حيث تكلف تذاكر الدخول لأسرة مكونة من أربعة 14 $ في عام 1962. وكنت قد أحسنت جدا فقط عن طريق التمسك تلك التذاكر، لأن عالم ديزني / ديزني لاند القبول هو أكثر تكلفة بكثير اليوم. ولكن إذا كنت قد قضى أن نفس 14 $ على الأسهم ديزني، واليوم كنت قد 13،463 $. وهذا يكفي لاتخاذ الحي كله على ماترهورن. حملة "الاستثمار آلة الزمن" لديه أمثلة أخرى من الهدف، جون دير، لوي، شركة طيران جنوب غرب وغيرها الكثير. التحقق من ذلك هنا.

Comments