Activeboard موبايل


- حرره Shaiju يوم الثلاثاء 26 أغسطس 2014 06:44:26 وقال Shaiju 23 أغسطس 2014 مرحبا التجار زميل، أنا جديدة في هذا المنتدى. انا تاجر parttime، المقيمين في مملكة البحرين، تداول أزواج فقط XAU. أنا جديدة على وسيط قيصر التجارة جذب بنسبة 400٪ عرض مكافأة. مع اتفاق أحكام وشروط قررت إعطاء محاولة والمشاركة في هذا المنتدى. أنا عضو نشط في ترجمة فريق موضوع السلع أود أن تشاركونني اللحظي التحليل اليومي هنا مع هذا المجتمع المتنامي. أنا تداول الذهب منذ عام 2011 بنجاح. ويستند التحليل بحتة على PriceAction مع العمود الفقري التقنية. دعونا بعض نقطة خضراء على الذهب التسجيل: أغسطس 23،2014 أخذت إدخال طويلة في الذهب بعد أجد تقفي أثر 88٪ والانتهاء من الإدلاء بالشهادة من مجلس الاحتياطي الاتحادي رئيس مرأة يلين. لدي هدفين. دعونا ننتظر لtarget. В 1 وMACD نظرا لتقاطع صعودي وستوتش في غاية ذروة البيع. نحن بحاجة إلى التنفس قبل الذهاب أقل. دعونا نلقي فترة طويلة الآن قبل تولي إدخال آخر مع هذا الاتجاه. الآن سعر دعما جيدا من قبل خطوط الاتجاه. - حرره Shaiju يوم السبت 23 أغسطس 2014 06:12:34

Comments